مصرع وإصابة 8 أشخاص فى حادث مرورى ببنى سويف

لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون في حادث مروري ناتج عن تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مصنع الحديد  اتجاه القاهرة بدائرة محافظة بنى سويف.

تلقي اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي الشرقي، والذي وجه بسرعة انتقال الأجهزة المعنية من إسعاف ومرور.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف ب7 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، ونقل الجثث إلى مشرحة المستشفى.

وتبين أن المصابين في الحادث هم : " ايمن . ع . م "،  25 عام، نجار، مقيم ببا، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، و " احمد . س . م " 29 عام، مقيم ببا ببني سويف، نجار، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، و اشتباه كسر بالقدم اليمنى،  و "عثمان . ع . ع "  41 عام، مقيم الفشن جنوب بني سويف، نجار، مصاب كسر بالذراع الأسر وجروح وكدمات متفرقة، و " أحمد . ق . ح " 35 عام، نجار، مقيم ببا، ومصاب كسر بالقدم اليسرى.

كما تبين أن المتوفين   ٣ اشخاص لم يتم تحديد هويتهم وتتراوح أعمارهم من 40 إلى 45 عام، ورابع تم التعرف عليه وهو " سيد . م . ح " 28 عام، مقيم مركز ببا.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل