منتدى "يونا" الإعلامي يناقش جهود الإيسيسكو ومستقبل العمل الثقافي في العالم الإسلامي

يستضيف المنتدى الإعلامي لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) في نسخته الثالثة (عبر الاتصال المرئي) المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم الثقافة (إيسيسكو) د. سالم بن محمد المالك،  يوم الأربعاء المقبل (30 ديسمبر 2020). 

 

وقال المدير العام المكلف للاتحاد أحمد بن عبدالله القرني: اللقاء يتناول مستقبل العمل الثقافي الإسلامي وجهود منظمة الإيسيسكو ومبادراتها خلال جائحة كوفيد19 ورؤيتها المستقبلية كبيت خبرة ومركز اشعاع في العمل الثقافي والتربوي والعلمي والاستشرافي. 

 

كما يشهد اللقاء حوارا مفتوحا بين ضيف المنتدى والمشاركين من ممثلي وكالات الأنباء والقنوات الفضائية والإذاعات والصحف والمنصات الرقمية، وشخصيات قيادية في مؤسسات منظمة التعاون الإسلامي وسفراء وخبراء وأكاديميين من العالم الإسلامي.

 

وكان الاتحاد أطلق سلسلة من المنتديات الإعلامية يستضيف فيها قادة العمل الإسلامي المشترك وشخصيات رائدة في العالم الإسلامي في حوار مفتوح مع وسائل الإعلام الدولية المختلفة للحديث حول قضايا العالم الإسلامي.

 

وأتاح الاتحاد التسجيل في المنتدى الذي يبث باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية من خلال الرابط التالي: https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_ItXT3VQtTB2PwAtf8yG2sQ



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل