موظف فى الغرفة التجارية بأسوان يطعن زميله

قام موظف بالغرفة التجارية في أسوان بطعن زميله بأداة حادة «مطواة»، في صدره، داخل مقر عملهما اليوم الأربعاء، إثر خلافات بينهما، مما أدى إلى إصابة المجني عليه بجرح طعني في الصدر، حيث تم نقله للمستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 3374 قسم شرطة أول أسوان.

تلقى قسم شرطة أول أسوان بلاغاً بإصابة أحد الموظفين بالغرفة التجارية، أمين خزينة، بجرح طعني نافذ في الصدر، نتيجة اعتداء زميله عليه بأداة حادة «مطواة»، وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من ضباط ومباحث القسم إلى محل البلاغ، وتم نقل المصاب إلى مستشفى أسوان الجامعي، لإجراء الفحوصات وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.


وتبين من التحريات أن خلافاً نشب بين الموظفين في اليوم السابق للحادث، بسبب قيام المتهم، ويُدعى «م .م.»، موظف بالغرفة التجارية، بمطالبة المجني عليه، ويُدعى «أحمد عبده»، 44 سنة، أمين خزينة بالغرفة التجارية، بعدم استلام دفاتر خاصة بالعمل، وقيام المجني عليه باستلامها بدعوى أن لديه تعليمات من مديره في العمل باستلامها.


وعقب علم المتهم باستلام زميله المجني عليه الدفاتر محل الخلاف بينهما، نشبت بينهما مشادة كلامية، وتطورت الخلافات في اليوم التالي، حيث أقدم المتهم على الاعتداء على زميله بمطواة، مما أدى إلى إصابته بجروح في الصدر واليد، وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى لإسعافه.
وحرر المجني عليه محضراً بقسم الشرطة، اتهم فيه زميله بالتعدي عليه وإحداث إصابته، وطالب بتفريغ كاميرات المراقبة داخل الغرفة لإثبات الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل