ميار تحصد فضية " زد " للسيدات

حصلت ميار شريف، المصنفة رقم 189 عالميا في التنس ، على المركز الثانى بمنافسات زوجى) زد ) المفتوحة للسيدات، والتى يستضيفها المجمع الرياضى بالشيخ زايد بقيمة جوائز مادية تصل إلى 100 ألف دولار .

 و خسرت  ميار برفقة زميلتها الهولندية  أرانتشا روس  من  الثنائى الأجنبى، البولندية كاترزنا بيتر، والصربية ألكساندرا كرونيك بمجموعتين.

 وكانت ميار شريف برفقة زميلتها الهولندية  أرانتشا روس، قد تغلبتا على الثنائي البولندية بولا كانيا والأوكرانية أنستازيا شوشينا في مباراة الدور نصف النهائي، التي جمعت اللاعبات الأربعة بمنافسات الزوجي في نصف النهائي، بمجموعتين مقابل واحدة في مباراة استغرقت ساعة و34 دقيقة وجاءت تفاصيلها كالتالي: 7/6, 6/2, 10/5.

 

اكد محمد الغزاوى، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة  أن البطولة حققت نجاحا كبيرا على جميع الأصعدة حتى الآن، مشيرا إلى الخبرات التى اكتسبتها اللاعبات المصريات من البطولة ودورها فى نقل التنس المصرى لمكان أفضل ، مشيرا إلى تنظيم بطولة  أخرى تقدر جوائزها بـ 60 ألف دولار الأسبوع المقبل لم تقل فى المستوى عن هذه البطولة، وسيكون هناك لاعبات بترتيب أفضل، ونعمل على زيادة جوائز البطولات وفقا للوائح الاتحاد الدولي، حتى نستضيف أكبر اللاعبات.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل