نائب محافظ البحر الأحمر: فسخ عقود شركات النظافة فى حالة التقصير والاهمال

أكدت  الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر علي ضرورة تقسيم كل مدينة الي قطاعات لأعمال النظافة بها حتي يتم الانتهاء من رفع كافة تراكمات القمامة بالمدن  مشيرةً الي انها ستقوم بالمرور علي هذه المناطق بمعرفتها بمختلف المدن  للتأكد من سير العمل كما يجب.

 

 

إقرأ أيضاً

رسالة غامضة من احمد سعد بعد تأجيل حبس سمية الخشاب

الزمالك يكشف موقفه النهائى من ضم صالح جمعة

احلام تعلن عن مفاجأة للمصريين

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

وفاة عمرو زكى

هل يحسب ثواب ختمة القرآن المجمعة بين مجموعة من الأصدقاء؟..فيديو

الاهلى يعلن أسباب الانسحاب من اتفاقية استاد السلام

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


وأضافت عطية بأنه سيتم النظر في العقود الخاصة بشركات النظافة الغير جادة في إنهاء ما تكلف به من أعمال و سيتم انهاء العقود لهذا الشركات و لن يتم التحقيق فقط مع شركات النظافة في حالة التقصير في الأعمال المكلفين بها ولكن سيتم فسخ العقود مع هذه الشركات والتعاقد مع شركات اخري ، كما شددت علي شركة هيبكا بضرورة التشديد علي مشرفي الشركة وزيادة عدد الصناديق الخاصة بالقمامة وذلك طبقا للكثافة السكانية لكل منطقة داخل نطاق كل مدينة حتي لا يتم تراكم القمامة وترك المخلفات خارج الصناديق.

جاء ذلك خلال إجتماعها لمناقشة الموقف التنفيذى للعشوائيات وسبل إستغلال الأراضى المستردة ورفع تراكمات مخلفات القمامة بجميع المدن.

حيث طالبت نائب محافظ البحر الأحمر، مسئولي شركة النظافة في الغردقة بالاهتمام بنظافة الشوارع الجانبية وعدم اقتصار عمليات النظافة على الشوارع الرئيسية ، مشيرةً إلي أن النظافة عنوان أساسي للتحضر وتقدم أي بلد، كما أن لها تأثيرا مباشرا على حركة المرور وتقديم الخدمات الأساسية للمواطن.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل