نائب محافظ مطروح تتفقد تجديدات الشواطئ استعدادا لموسم الصيف .صور

أجرت الدكتورة دينا الدسوقى نائب محافظ مطروح جولة تفقدية لعدد من شواطئ المحافظة إستعداداً لموسم الصيف القادم والإنتهاء من أعمال رفع الكفاءة  بالشواطئ ، فى اطار توجيهات محافظ مطروح بمتابعة جميع الجهات المعنية للاستعداد المبكر لموسم الصيف السياحى والانتهاء من كافة الأعمال فى موعدها المحدد .

وتفقدت الدسوقي شاطئ كليوباترا موجهة بسرعة بدء أعمال صيانة الممشى الخرسانى والممشى الزجاجى،       الذى تأثر بالأحوال الجوية الفترة الماضية وفقا لتقرير المركز الهندسى الاستشارى لكلية الهندسة جامعة الاسكندرية.

 كما وجهت بدراسة مقترح عمل خيمة بدوية لإستمتاع المصطافيين برؤية منطقة حمام كليوباترا مع الاقبال الكبير عليه ، وعرض تقرير بكافة المطالب والاحتياجات  لتطوير الشاطئ حضارياً والحفاظ على مكانته السياحية الشهيرة مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتنفيذ .

كما تقفدت  نائب محافظ مطروح شاطئ الغرام ومسرح ليلى مراد موجهة بأهمية تنظيم رحلات مدرسية لطلاب المدراس لتعرف الطلاب على معالم محافظتهم خاصة شواطئها السياحية المتميزة  ، كذلك  الاستغلال الامثل للمسرح مع عرض الفنون الغنائية والاستعراضية التى تشتهر بها مطروح  أمام زوار الشاطئ.

كما تابعت الدكتورة دينا عثمان كافتريات الشاطئ وشددت بسرعة الإنتهاء من الاعمال القائمة حاليا قبل موسم الصيف والإرتقاء بالخدمات المقدمة لزوار  الشاطئ  .

كما زارت نائب محافظ مطروح شاطئ عجيبة موجهة بسرعة العمل  على رفع كفاءتة وتطوير الممشى ،          وإنارة كل الأعمدة مع طلائها و تخصيص منفذ لبيع المنتجات البيئية التى تشتهر بها المحافظة وترويجها إقتصادياً مع اقبال المصطافين عليها ، وتخصيص أماكن للباعة منعا للعشوائية بالشاطئ وحفاظا على المظهر الجمالى ،   مع مراجعة إنارة الأعمدة الديكورية  بجانب الممشى ، وعمل  دراسة لإستغلال الكافتريات، وتكثيف أعمال النظافة مع الإهتمام بوضع صناديق القمامة فى أماكنها بشكل يحافظ على المظهر الحضارى بالشاطئ.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل