نظافة الأقصر تعثر على مصوغات ذهبية بقيمة 70 ألف جنيه وتعيدها لصاحبها

عثر عامل نظافة تابع لقطاع نظافة جنوب مدينة الأقصر على مصوغات ذهبية قدرت قيمتها بمبلغ 70  ألف جنيه داخل مصنع تدوير مخلفات القمامة بمحافظة الأقصر وتمت إعادتها إلى أصحابها بعد سؤالهم عنها.



وقال رمضان فخرى مسئول قطاع النظافة بالحى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد المواطنين يفيد بأنه فقد مصوغاته الذهبية داخل كيس بلاستيك بإحدى صناديق القمامة بشارع نزلة الزناتر تحديدا أثناء القاء مخلفات القمامة الخاصة به عن طريق الخطأ وعلى الفور توجة مسئول القطاع إلى مصنع تدوير المخلفات بعد ما تم تحديد موعد إلقاء المخلفات وأخذ يبحث مرارا وتكرارا عن الكيس حتى عثر عليه أحد العاملين المرافقين لمسئول القطاع ويدعى يحيى فتحى عطا وقاموا بتسليمة واعادته الى صاحبه.

 


ومن جانبه ناشد رئيس مدينة الأقصر المواطنين بأنه يجب القاء مخلفات القمامة داخل نقطة تجميع القمامة والأماكن المخصصة لها حتى يتمكن المختصون من إعادة الأشياء الثمينة المفقودة إلى أصحابها تأكيدا على أخلاقيات المواطن المصرى وأمانته.  

 


ووجه رئيس مدينة الأقصر الشكر لمسئول قطاع النظافة والعامل بحى جنوب لافتا إلى أنه سيتم تكريمهم وصرف مكافأة فورية على حسن تصرفهم وأمانتهم المشهودة من قبل عمال النظافة كافة بمدينة الأقصر.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل