نظر قضية الاعتداء على ضابط أثناء وقت الحظر بالمنصورة

تنظر محكمة جنح أول المنصورة قضية التعدى على ضابط شرطة وإصابته أثناء وقت الحظر داخل الكمين من قبل محامى .

ترجع وقائع القضية إلى شهر رمضان الماضى بأن استمعت النيابة إلى أقوال المحامى بحضور عضوين من أعضاء نقابة المحامين ووجهت النيابة للمحامى تهم التعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله وإحداث إصابته وخرق قرار حظر التجوال .

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية بورود بلاغ بإصابة ضابط شرطة أثناء محاولة إيقاف سيارة ملاكى كسرت وقت الحظر فى كمين بالمشاية السفلية بالمنصورة .. ودلت التحريات أنه خلال قيام الضابط بإيقاف سيارة ملاكى وطلب رخصة السيارة فى العاشرة مساء نشبت مشادة بين الضابط وسائق السيارة الذى حاول الفرار هاربا وتمسك الضابط بشباك السيارة وبعد فترة بسيطة من انطلاق السيارة سقط الضابط مما أحدث به عدد من الإصابات وفرت السيارة هاربة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث القسم وتم التوصل إلى السيارة وصاحبه وتبين أنه محامى حر يبلغ من العمر 45 عاما وتم إلقاء القبض عليه وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه .

اطلعت النيابة على بعض مقاطع الفيديو التى تم تصويرها من كاميرات بعض المحلات الموجودة بالمنطقة والتى أظهرت تعلق الضابط بالسيارة وسقوطه على الأرض مما أدى لإصابته بكدمات وسحجات بجسمه وتم نقله إلى المستشفى العام بالمنصورة لتلقى العلاج .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل