ننشر تفاصيل طلب الإحاطة من حجازى فى اهمال مستشفى بدر الجامعى قبل ان "يخرج المواطن على نقالة"..بالمستندات

تقدم النائب الدكتور إبراهيم عبد العزيز حجازى، عند دائرة مدن شرق القاهرة"بدر، القاهرة الجديدة، الشروق".. بطلب إحاطة عاجل إلى الدكتور


تقدم النائب الدكتور إبراهيم عبد العزيز حجازى، عند دائرة مدن شرق القاهرة"بدر، القاهرة الجديدة، الشروق".. بطلب إحاطة عاجل إلى الدكتور المهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.. والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى و البحث العلمى، بسبب الإهمال الطبى والإدارى و شبهة إهدار المال العام والإهمال البين الذى يتسبب فى وفاة المواطنين عند طلب الرعاية بمستشفى "بدر الجامعى" التابعة لجامعة حلوان.

وأشار حجازى، فى طلب الإحاطة أن مستشفى بدر الجامعى التابعة إلى جامعة حلوان هى المستشفى العام الوحيدة التى تخدم ثلاث مدن وهى "الشروق، بدر، العاصمة الإدارية الجديدة" .. مطالباً إغلاق المستشفى لحين الإنتهاء من تطويرها أو التعهد الكتابى الرسمى من رئيس الوزراء بتطويرها ببرنامج زمنى محدد، قبل أن "يخرج المواطن على نقاله".

وطالب النائب البرلمانى.. فى جواب الإحاطة، لرئيس الوزراء ووزير التعليم العالى.. بالتحقيق العاجل فى أوجه صرف الأموال المخصصة لتطوير المستشفى على مدار السنوات المالية 2017/2018 و2018/2019 وبيان نتائج الصرف، والتحقيق فى أسباب الإهمال الإدارى ووضع خطة زمنية لإصلاح الأخطاء الإدارية.. داعياً الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان إلى الإهتمام بطلبه وتحويله إلى لجنة التعليم والبحث العلمى.

والجدير بالذكر أن يأتى هذا الخبر تأكيداً لما نشرته بوابة "الجمهورية أونلاين" بتاريخ الأحد 12- مايو 2019 أى قبل نشر خبر الإحاطة بأكثر من(48) ساعة وسردت "الجمهورية أونلاين" ما حدث بين النائب الدكتور إبراهيم حجازى و الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان تحت قبة البرلمان من داخل "مجلس النواب"، لتثبت الجمهورية أونلاين أنها سابقة دائماً بالإنفرادات.

 

 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل