هيرمس
شايل جيل
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

طارق لطفى

رئيس التحرير

أحمد سليمان

WE
وجوه جديدة سطعت في دراما رمضان
قامت شركة داير بترشيح عدد من الممثلين والمواهب الشابة للقيام بأدوار مختلفة في اعمال رمضان الدرامية لهذا العام ومنها كاستنج مسلسل زي الشمس ولمس اكتاف و شيري دوت كوم

قامت شركة داير بترشيح عدد من الممثلين والمواهب الشابة للقيام بأدوار مختلفة في اعمال رمضان الدرامية لهذا العام ومنها كاستنج مسلسل زي الشمس ولمس اكتاف و شيري دوت كوم .

 

فرشحت الشركة عددًا من الممثلين الشباب لمسلسل "زي الشمس " للنجمة دينا الشربيني من اخراج سامح عبد العزيز مثل شخصيات "كارما" و"كريم" و"رباب" والتي أداها ملك حسن وادم سمير وبثينة علي الحجار والذين تألقوا وحازوا العديد من ردود الافعال الايجابية بادوارهم.

 

كذلك في مسلسل "لمس اكتاف " للنجم ياسر جلال واخراج حسين المنباوي ؛ رشحت الشركة أكثر من سبعة وجوه جديدة دفعة واحدة للقيام بأدوار وشخصيات مختلفة بالعمل مثل ترشيحات شخصيات "فارس"و"علي"و"مي" و"عمر" و"راندا" والتي اداها الوجوه الشابة احمد خالد عنان ومحمود شفيق ومروة انور . واثبت النجوم الشباب جدارة وموهبة حقيقية كلٌ في دوره.

 

كما قامت داير بمهمة الكاستنج لمسلسل "أنا شيري دوت كوم " والذي تم عرضه على منصة "VIU" الإلكترونية ومن بطولة سارة الشامي، محمد مهران، فارس حداد، عماد رشاد ومن إخراج رامي رزق الله.

 

وينتظر ان تعلن داير في الايام المقبلة عن مواعيد وعناوين التقدم لاختبارات الاداء الجديدة حيث تقوم داير بمهمة الكاستنج لعدد من الأعمال الهامة في الدراما المصرية والعربية الفترة القادمة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق