في إطار زيارته التفقدية اليوم لمحافظة البحيرة

وزير النقل يتفقد برج الإشارة الجديد بأبو حمص ويلغي المزلقان القديم

وجه اللواء كامل الوزير وزير النقل بعمل الصيانة اللازمة للمظلات والأعمدة الكهربائية على محطة مزلقان أبو حمص وإقامة سور موازى لرصيف المحطة للفصل بين حدود المحطة والتجمعات السكانية،



كما قرر وزير النقل إلغاء المزلقان القديم وإستكمال الأعمال في المزلقان الجديد ودراسة إنشاء كوبرى جديد أعلى المزلقان القديم في الخطة القادمة.

جاء ذلك في إطار زيارته التفقدية اليوم لمحافظة البحيرة ، يرافقه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والمهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر ومسئولي الهيئة بالتوجه إلى مركز ومدينة أبو حمص مستقلون القطار وذلك لتفقد أعمال تطوير مزلقان ومحطة أبو حمص الذى يربط شطري المدينة .

 حيث قام وزير النقل، واللواء المحافظ بتفقد مزلقان السكة الحديد بأبو حمص، حيث تجرى أعمال تطوير المزلقان وعمل برج إشارات خط القاهرة - إسكندرية ورفع كفاءة السكة الحديد كما تفقدوا مبنى برج الإشارات الجديد للتحكم في حركة القطارات.

ثم إستمعوا لعرضاً تقديمياً من الشركة المنفذة للأعمال من داخل غرفة التشغيل والتحكم في مسارات القطارات بالبرج تناولت نبذة عن المشروع والبرنامج الزمنى المحدد للتنفيذ وأهم المعوقات التى تواجه التنفيذ، ووجه الوزير والمحافظ بإنهاء كافة العقبات للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين .

وتوجه وزير النقل واللواء المحافظ لمجمع دمنهور الثقافي لعقد إجتماعا بحضور كافة الجهات المعنية من مسؤولي هيئة الطرق وأعضاء مجلس النواب لمتابعة أهم مشروعات الطرق والكباري المنفذة بنطاق المحافظة للوقوف على موقفها التنفيذي وبرامجها الزمنية المحددة بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل