ياسمين على : اعتذرت عن عمل فنى جديد بسبب حظر التجوال 

قالت الفنانة ياسمين على، إنها شخصية تحب الإنضباط والالتزام بالقواعد السليمة، موضحة أنها كانت تتكتم على عمل فنى جديد كانت ستشارك فيه، ولكنها أعتذرت عنه بسبب الحظر الذى طبقته الحكومة من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد،"كوفيد 19". 

وأضافت الفنانة الشابة، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، قائلة:"اعتذرت عن عمل فنى جديد بسبب الحظر انا بحب الإنضباط".

 


وتعليقاً على رأيها فى بعض الأغانى التى تتضمن كلمات غير مناسبة، قالت ياسمين على، إن المسئولية هنا تقع على الأسرة وليس على شخص ظهر مدعياً أنه فنان، وتابعت:" العيب مش على الشخص اللى طلع وقال أنا فنان ولكن على الأسرة ..أى حد بيفهم فى المزيكا يعرف أن ما يقدم ليس فناً بل شئ يدمر الدماغ".

 

ولفتت الفنانة إلى أن تطبيق "التيك توك"، يشهد ظاهرة الآن تتمثل فى خروح طرفى الأسرة سواء أب أو أم وهم يؤدون بعض الحركات على أغانى المهرجانات وهما من يتحملان مسئولية انتشار هذا النوع غير  المناسب للمصريين.

 


وكانت  الفنانة ياسمين علي، قد قالت إنها تمكنت من حفظ أول أغنية في عُمر الثلاث سنوات وهي "أمتك يا محمد بن عبد الله" لياسمين الخيام وأغنية "يا الله"للفنان عبد الله الروشيد، وتابعت:"بغني وأنا في الغربال"، موضحة أنها قامت بارتداء فستان والدتها وقامت بغناء أغنية مسرح وهي طفلة صغيرة وشعرت بالسعادة عندما قام والدها ووالدتها بالتصفيق لها.

 

وأكدت ياسمين على، أن والدتها كانت تعشق الغناء لذلك قررت أن تجعلها تذهب إلى قصر الحرية في الإسكندرية ثم شاركت في افتتاح قصر ثقافة الأنفوشي، مضيفة  أن المرة الأولى التي تواجدت على المسرح في عمر الثماني سنوات خلال افتتاح قصر الثقافة بالأنفوشي بحضور سوزان مبارك حرم الرئيس محمد حسني مبارك الأسبق ووزير الثقافة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل