30 دقيقة سلبية بين الأهلى وبيراميدز.. وهانى يخرج مصابا

بعد مرور 30 دقيقة من عمر مباراة الأهلى و بيراميدز، مازال التعادل السلبى قائم بين الفريقين فى اللقاء المقام بينهما حاليا على ستاد الدفاع الجوى.


وقام الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى، بأجراء أولى تغييرته الأضطراريا فى الدقيقة 10 من عمر المباراة التى تجمعه بنظيره بيراميدز.

وجاء أولى تغيرات الأهلى، بنزول أحمد رمضان بيكهام بدلا من محمد هانى بعد تعرض الأخير للإصابة امام بيراميدز، فى المباراة التى تجمعهما حاليا على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحل الأهلى ضيفا على مستضيفه بيراميدز، والتى ستجمع الفريقين على ستاد الدفاع الجوى، فى اطار منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدورى العام موسم 2021، والتى ستنطلق فى تمام السابعة ونصف مساء اليوم.

ويتطلع الأهلى لتحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز موقعه في صدارة الدورى قبل السفر إلى قطر للمشاركة فى مونديال العالم للأندية للمرة السادسة فى تاريخه، والمقرر إقامته يوم 4 فبراير المقبل.

ويدخل الأهلى لقاء اليوم وهو متربع على قمة الدورى بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثانى، برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 لقاءات على كل من مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري وسيراميكا والإنتاج الحربي والمقاولون العرب، والتعادل في مواجهتين أمام وادي دجلة والبنك الأهلى.

فيما يدخل بيراميدز مواجهة اليوم في المركز الخامس برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 4 والهزيمة مرة واحدة.

يدخل الأهلى اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى
خط الدفاع: - أيمن أشرف - بدر بانون - علي معلول- محمد هاني
خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية- طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - مجدي أفشة 
خط الهجوم: محمد شريف

بينما يخوض بيراميدز اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: طارق طه - أحمد سامي - أحمد فتحي - علي جبر 

خط الوسط: رمضان صبحي - عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق - إيربك تراوري 

خط الهجوم: جون أنطوي



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل