45 طالبا من جامعة تكساس يتلقون دورة تدريبية فى أخلاقيات الهندسة بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وفدا طلابيا يضم ٤٥ طالبا من جامعة تكساس الأمريكية taxas A&m , حيث يخضع الوفد الطلابي لدورة تدريبية فى أخلاقيات الهندسة بمقر الاكاديمية وذلك ضمن برنامج التبادل الطلابي بين الاكاديمية وجامعة تكساس .

ويأتي ذلك فيما يتم تنفيذ برنامج التبادل والتعاون بين الاكاديمية وجامعة تكساس للمرة الرابعة علي التوالي في ضوء التعاون القائم بين المؤسستين التعليميتين .

في الوقت نفسه رحب   الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج  رئيس الاكاديمية بالوفد الطلابى  ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح  وطيب الاقامة فى بلدهم الثانى مصر  .

ودعا "عبد الغفار " الوفد الطلابى الامريكى  إلى انتهاز الفرصة لتحقيق أهدافهم من هذه الدورة التدريبية  والتعرف عن قرب عن مصر –دولة المقر- .

و اشاد  بالعلاقة القوية  والتواصل   المستمر بين  الإكاديمية وجامعة تكساس  داعيًا إلى استمرار هذه العلاقة وتكثيفها بزيادة التَّبادل الطُّلابي بين المؤسستين التعليميتين  .

ويشار الى ان جامعة تكساس الامريكية تعد من افضل  10 جامعات على مستوى العالم فى مجال الهندسة , بالاضافة الى ان الاكاديمية و تحتل المرتبة  السادسة بين الجامعات فى الولايات المتحدة الامريكية  فى  ذات المجال بينما تحتل المركز الخامس فى تخصص الهندسة الصناعية والمرتبة  الثانية فى تخصص  هندسة البترول.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل