6 مشاهير فقدوا حياتهم بسبب هبوط الدورة الدموية

توفي الفنان الشاب هيثم زكي، ، عن عمر يناهز الـ35 عامًا، إثر تعرضه لهبوط حاد بالدورة الدموية. ولم يكن نجل النمر الأسود أول فنان يلقى مصرعه نتيجة هبوط الدورة الدموية، بل سبقه العديد من المشاهير،



 

يستعرض التقرير التالى أبرز المشاهير الذين لاقوا حتفهم لهذا السبب 

1- علاء ولي الدين

رحل الفنان علاء ولي الدين عن عالمنا، قبل أن يتم عامه الأربعين، في 11 فبراير 2003، نتيجة تعرضه لهبوط حادٍ في الدورة الدموية، بسبب انخفاض نسبة السكر بالدم.

2- حسن أبوالسعود

ظل الفنان حسن أبوسعود يعاني من السمنة والسكري لفترة طويلة، إلى أن تعرض لهبوطٍ حاد بالدورة الدموية، أدى إلى وفاته عام 2007، عن عمر يناهز الـ59 عامًا.

3- عمرو سمير

كشف تقرير الطب الشرعي أن سبب وفاة الفنان عمرو سمير، هو الاصابة بهبوطٍ حاد في الدورة الدموية، نتيجة ممارسته التمارين الرياضية بصالة "الجيم"، دون أن يتناول الطعام.

4- هيثم أحمد زكي

غيِّب الموت الفنان هيثم زكي، صباح اليوم، نتيجة الإصابة بهبوط حادٍ في الدورة الدموية، حيث تم العثور عليه ملقى على أرضية حمام منزله.

5- مارك فيفيان فو

سقط الكاميروني الدولي مارك فيفيان صريعًا أثناء مشاركته في لقاء منتخب بلاده أمام كولومبيا الذي أقيم ليون الفرنسية عام 2003، بسبب إصابته بهبوط في الدورة الدموية.

6- أنطونيو بويرتا

في أغسطس عام 2007، توفي اللاعب الإسباني أنطونيو بويرتا، عن عمر يناهز الـ22 عامًا، بعد إصابته بهبوط في الدورة الدموية، خلال مباراة فريقه أشبيلية ضد خيتافي بالدوري الإسباني.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل