بالانفوجراف

7 رسائل مهمة لرئيس النواب..قانون المحليات لن يمر إلا برضاء الجميع

شهدت جلسات البرلمان  خلال الأسبوع الجاري،  عدد من الرسائل  الهامة،  التى أطلقها د. علي عبد العال، وذلك بشأن  قانون الإدارة المحلية،  والكيانات الإرهابية،  والإعلام،  وحرية الرأي  والصحافة، والشباب  والنواب  ومشاكل الزراعه والفلاحين، حيث أكد عبد العال ألأن  ملف قانون  الإدارة المحلية وأنه على أجندة البرلمان، ولن يتم مناقشته إلا برضاء كل أعضاء المجلس ورضاء الشارع أولاً.

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
شيكابالا يواصل استفزازه لجماهير الأهلي
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
كواليس حكاية تعدى باسم سمرة على محمد رمضان الذى اثار السوشيال ميديا .. فيديو
احمد مرتضى يوجه رسالة الى وليد سليمان عقب لقاء السوبر
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

 وتضمنت أيضا  التأكيد علي إن قرار الإدراج على قوائم الكيانات الإرهابية له طبيعة تحفظية ومؤقتة لفترة معينة تنتهي بصدور حكم المحكمة، وخطورة ظاهرة الإرهاب هي التي فرضت مثل هذا القانون في وقت نحارب فيه الإرهاب.

كما تضمنت  إن مسار حرية الإعلام معلوم لدى الجميع، حيث الرأي والرأي الآخر في إطار احترام الدستور والقانون والثوابت الوطنية، وتتمتع الصحافة بالاستقلالية، ولابد من دعم الصحافة الحرة لأنها ضمانة أي مجتمع حر.

كما تضمنت  أيضا بأن يمثل الشباب جزءً من منظومة الأمن القومي المصري، وعلى النواب دعم الشباب وتوعيتهم، وأن النائب ممثل للشعب وله الحق في استخدام الأدوات الرقابية التي منحها له الدستور واللائحة.

وتضمنت أيضا أن هناك مشكلة في زراعة الأرز ويجب ترشيد استهلاك المياه... وعلى مجلس الوزراء إعادة دراسة تكلفة وتسعير محصول قصب السكر.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل