تقرير

7مشاهير التقوا فى الاعمال الفنية واجتمعوا فى عش الزوجية

قصة تلو الاخرى.. ولاتزال حياة الفنانين وكواليسها مصدر جذب لكل الجماهير ليس فقط فى عالمنا العربى ولكن فى جميع انحاء العالم .. وينجذب الناس لكل مايخص الفنان سواء اسلوب حياته و احداث هذه الحياة من مواقف وازمات وبالطبع زواج خاصة اذا كان هذا الزواج من احد اعضاء الوسط الفنى ايضا يصبح الاهتمام مزدوجا.


وشهد الوسط الفنى حالات زواج عديدة  بدأت فى البلاتوه وانتهت فى عش الزوجية سنرصد فى هذا التقرير ابرزها واشهرها مثل هنا وفلوكس ، عمرو وكندة، سعد وسمية، منى زكى وحلمى ،الرداد وايمى . شيرين وحسام حبيب وغيره

 

*"قسميتى ونصيبك" سبب فى حب فلوكس وهنا

سنبدأ بالاحدث وهو زواج الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة أثناء مشاركتهما تصوير مسلسل «قسمتى ونصيبك» بعد ان نشرت "هنا" صورة جمعتها بزوجها أحمد فلوكس وقالت إن قصة حب بدأت أثناء تصوير المسلسل.


 مسلسل نصيبى وقسمتك 2، شهد بداية قصة حبهم الحقيقى، وذلك عقب عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس بعد أسابيع من النفى، حتى فاجئنا الثنائى بالخطوبة وكتب الكتاب، الذى اقتصر على  أفراد عائلتى العروسين وأصدقائهما المقربين.


 * شرارة حب منى زكى واحمد حلمى قبل سهر الليالى

اما عن الثنائى الفنى منى زكى واحمد حلمى  اشتركا في 3 أفلام فقط هي "عمر 2000"، "سهر الليالي"، و"ليه خلتني أحبك"، ولم يظهرا فيها كعاشقين.

وجمعت قصة حب بين احمد حلمى ومنى زكي، كللها الثنائي بالزواج عام 2002، وبدات شرارة الحب بينهما وتوجاها بالزواج قبل تصوير فيلمهما «سهر الليالى»،أثمر زواجهما عن 3 أبناء هم "لي لي"، "سليم"، و"يونس".


* الكيميا الفنية جمعت الرداد بايمى


بدأت قصة حب ايمى سمير غانم وحسن الرداد في فيلم " زنقة الستات "، فوجد المنتجون أن الثنائي ناجح وبينهما كيمياء فنية، وقدموهما معا في مسلسل "حق ميت" ، ثم قدما معاً إعلاناً تلفزيونياً لإحدى شركات الاتصالات، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا".

وطيلة سنوات ارتباطهما لم تختلف إجابة حسن عن ايمى ، حينما يتم سؤال أي منهما عن ارتباطهما، إذ كان نفيهما جازماً حتى إن   ايمى حاولت أن تنهي القصة بخفة ظل قائلة إنها تحب القطط وحسن الرداد لا يحبها، وهذا كفيل ألا يجمع بينهما، وكل ما يجمعهما هي صداقة استمرت حوالي سبع سنوات، وأنها تعتبره "أخوها"، على حد تعبيرها.


وقد نفوا الرداد وإيمي قصة حبهما لم يدم طويلاً، حيث شهد منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر، يوم 4 نوفمبر عام 2016 حفل زفافهما، حضره العديد من الفنانين.


عمرو يوسف وحبه لكندة علوش التى بدات بصداقة وانتهت بالزواج

شَارك عمرو وكندة في تجسيد 5 أعمال فنية سوياً، على مدار الخمس سنوات الماضية، لذا لم يلفت ظهورهما سوياً في العديد المناسبات أنظار الكثيرين، نظراً لتعاونهم في أكثر من عمل فني، لكن اللافت الآن، هو أنه قد دارت بينهما قصص حب عديدة في بعض الأعمال الفنية التي جمعتهما.

عمرو يوسف وكندة علوش ثنائي فني استطاعا خلال فترة قصيرة لفت أنظار الملايين من الجماهير إليهما، حيث ترددت الأقاويل عن اتفاقهما على الزواج، وبدأ الشباب يتداولون صورًا لهم تؤكد وجود علاقة حب بينهم إلا أن الثنائي التزما الصمت، ولم يخرج أحد منهما بأي تصريح للإعلان عن زواجهما بشكل رسمي إلا بعد عقد قرانهم.
وكانت اعمال الثنائى التى جمعت الثنائى قبل الحب هم'هبيتا، واحد صحيح، برتيتا، عد تنازلى، ونيرا ن صديقة.

 

"كل ما اغنى" جمعت حسام وشيرين من صداقه الى حب


بدأت شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب فى تحضيراته لألبومه الغنائي، حيث عرض على شيرين مشاركته في تقديم "ديو" من الألبوم، بعدما أكد لها أن هذا الأمر هو أحد أحلامه، وطموحه منذ أن بدأ الغناء على الساحة، وهو ما رحبت به شيرين بالفعل على الفور.

وبعد جلسات عمل مشتركة ومتعددة تم اختيار أغنية "كل ما أغني" بعدما أعجب بها الاثنان ووجداها مناسبة لهما، لتتوطد العلاقة بشكل كبير للغاية بعدما سافر الاثنان في نهاية يوليو 2016 إلى جزر الكناري بإسبانيا، لتصوير الأغنية هناك، وهى إحدى المناطق السياحية الشهيرة بأوروبا ، وهو مناخ مناسب جداً لانطلاق شائعات الغرام.

وبعد الصداقه القوية التى جمعتهم فاجأت شيرين جمهورها بخبر زواجها من حسام، واقامة الحفل فى اجواء عائلية ووسط اصدقائهم المقربين.


* ديو جمع سمية وسعد فى العش الذهبى

 انطلقت الشائعات ولم تتوقف عن ارتباط الفنانة سمية الخشاب بالمطرب احمد سعد، بينما اكدت الفنانة ريم البارودي خطيبة سعد السابقة، والتي كشفت عن الأمر في شكل مباركة للثنائي.

صور الثنائي مع بعضهما في ذلك التوقيت، دعمت الرواية التي تناقلها الجميع، حتى وإن كانت هذه الصور جاءت بسبب مشاركتهما معا في ديو غنائي بعنوان "كله بالحلال"، والذي قدم ضمن مسلسل "الحلال" الذي لعبت بطولته سمية الخشاب ، ويوم ميلاد سمية الخشاب في العشرين من شهر أكتوبر، اعلن النجمان زواجهم، وإسدال الستار على تلك القصة التي استحوذت على اهتمام الجمهور لشهور.

 

8 فى الميه" كان سبب اعتراف اوكا لحبه لمى كساب


تعرفت مي كساب علي أوكا في الفيلم من خلال تصوير مشهد الغناء في الديسكو، وقامت بتقديم الدور ببراعة بسبب نوع الأغنية التي جعلتها تخرج من حاتها النفسية بسبب مفارقة والدتها، وزادت القصة عندما قاما ببطولة فيلم "8 في المية" وعرض عليهما مدير التصوير أن يقيما في الفندق بجوار تصوير الفيلم لقرب المكان بينهما.

وأثناء تصوير المشاهد اعترف أوكا بحبه لها، ولكن قالت له مي إنهما صديقان مقربان، وفارق السن بينهما 9 سنوات ولكنه أوكا لم يهمه فرق السن، وبعدها تبادل الطرفان نفس الشعور، خاصة أن أوكا ساعدها كثيرا في الخروج من حالة الاكتئاب التي تعرضت لها بسبب وفاة والدتها






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل