محافظ الغربية .. يفتتح المعرض الثانى من سلسلة معارض أهلاً رمضان ويطالب بتشديد الرقابة التموينية بالصور

إفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية المعرض الثانى من سلسلة معارض أهلاً رمضان الذى نظمته الغرفة التجارية بالتعاون مع محافظة الغربية بقاعة جرين بالاس بمدينة طنطا. جاء ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزارء بالإستعداد التام لإستقبال شهر رمضان من خلال توفيرسلسلة معارض بالمحافظة تحت شعار"أهلاً رمضان" بالإضافة إلى المعارض المتحركة التى تجوب كافة قرى وعزب المحافظة والتى توفر كافة السلع الرئيسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار تقل عن نظيرها بالأسواق الخارجية بنسبة لا تقل عن 25%.
و يضم المعرض 20 جناح لعرض جميع أنواع السلع التموينية الأساسية من أرز وسكر وزيت وألبان وجبن وجميع أنواع البقوليات والمنظفات واللحوم الطازجة والمجمدة وجميع مستلزمات الشهر المعظم بأسعار تنافسية مع الأسواق الخارجية.حضر الافتتاح محمد مصلح رئيس الغرفة التجارية وجابر الزهيرى وشادى يسرى أعضاء الغرفة
وعقب الإفتتاح تفقد محافظ الغربية أجنحة المعرض للإطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وإنخفاض أسعارها .. حيث إلتقى بالمواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول الأسعار الموجودة بالمعرض والذى تم إنشاؤه خصيصاً لخدمة محدودي الدخل تيسيراً عليهم .. حيث أكدوا أن الأسعار فى متناول الجميع وأقل من الأسعار فى الأسواق والمحال الخارجية.
كما إلتقى بالعارضين فى المعرض وأكد لهم أن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم من أجل توفير أسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع الصالح العام للمواطنين .. ومطالباً بتنوع درجات المعروضات وأسعارها حتى تناسب جمع فئات المجتمع.
وخلال التفقد وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التموين بالمرور الدورى على جميع المعارض لمتابعة جودة المعروضات والإلتزام التام بالأسعار التنافسية الموجودة حالياً.
وجدير بالذكر أن محافظة الغربية تستعد لإستقبال شهر رمضان الكريم من خلال تنظيم 10 معارض كبرى "أهلاً رمضان" بالإضافة إلى 204 منفذ ثابت 52 منفذ متحرك لتغطية جميع قرى وعزب المحافظة.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل