محافظ الغربية .. العيون الساهرة تقوم بإزالة 33 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى صور

قبل الشروع في تنفيذ المخالفة.
وفى هذا الشأن؛ قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية وإزالة 33 حالة تعدى وبناء مخالف في المهد خلال فترة عيد الأضحى المبارك.
حيث قام مركز ومدينة السنطة بإزالة 3 حالات تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة قيراط تمثلوا في (إزالة تعدى على الأرض الزراعية في المهد بعزبة المنشاوي – إزالة تعدى على الأرض الزراعية ومقبرة مخالفة بقرية ميت الليث).
كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 3 حالات تعدى في المهد تمثلوا في (إزالة تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 100 م2 وسور بطول 20م بنطاق قرية كفور بلشاى – إزالة مقبرة مخالفة بقرية ميت يعقوب).
وأزال مركز ومدينة سمنود 3 حالات تعدى في المهد بنطاق المدينة تمثلوا في (إزالة حالة تعدى على أرض أوقاف على مساحة 105م2- إزالة حالتان تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 225م2).
بينما أزال مركز ومدينة قطور حالتان تعدى في المهد تمثلوا في (إزالة سور بلوك بالطوب الأبيض على الطريق الدولي بطول 20م - إزالة سور بلوك وأربعة أعمدة خرسانية على مساحة 300م2 بقرية أبشواي الملق).
وأزال حي ثان طنطا في المهد شدة خشبية لدور تاسع مخالف بمنطقة الغفران.
وفى مركز ومدينة زفتي تم إزالة 4 حالات تعدى في المهد وكذا مصادرة 3 طن أسمنت والتحفظ على 2 خلاطة تمثلوا في (إزالة أعمدة دور أول بمنطقة كوبرى العشرة – شدة خشبية لسقف دور تاسع على مساحة 257م2 بميدان البرص - إزالة سور على أرض زراعية بمساحة قيراط ونصف بقرية كفر الصارم - إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 110م2 بطاق قرية كفر الديب).
كما أزال حي ثان المحلة الكبرى 5 مخالفات بناء في المهد تمثلوا في (فك شدة خشبية للدور الثالث علوى ومصادرة الأسمنت – إزالة حالة بناء مخالف خلف قسم شرطة ثان المحلة ومصادرة الخلاطة – إزالة 3 حالات بناء مخالف في منطقة البكري وتم مصادرة مواد البناء من أسمنت ورمل وسن).
وقام مركز ومدينة بسيون بإزالة في المهد لحالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 500م2 بقرية الفرستق.
بينما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 8 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 6 قيراط و15 سهم بنطاق الوحدات المحلية (أبو على – الهياتم ).
كما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة في المهد لتشوينات أتربة لعمل طريق بطول 60م وعرض 4 م وسور من ضلعين بالطوب الأبيض وذلك بنطاق قرية نواج ، وفى حي أول طنطا تم إزالة 2 حالة تعدى تمثلوا في (إزالة دور ثامن علوى مخالف بحوض الشابورة – إزالة سقف حديد وخشب لدور أول علوى خلف كازينو الريان).
وفى السياق ذاته؛ شدد محافظ الغربية بالإستمرار في حملات الإزالة والعمل على تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والإلتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأى مخالفات.
            

 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل