السعيد..يفتتح معرض "أهلاً مدارس"بالتنسيق مع الغرفة التجارية بطنطا بتخفيضات كبيرة بالصور

 

جاء ذلك في إطار الحرص على الإستعداد التام لإستقبال العام الدراسي الجديد 2019/2020 من خلال توفير سلسلة معارض بالمحافظة تحت شعار "أهلاً مدارس 2019" تضم كافة مستلزمات الدراسة لتخفيف العبء عن أولياء الأمور.
 حيث يضم هذا المعرض (لبس طلبة مدارس – أدوات مدرسة من كراس وكشاكيل وأقلام وأدوات هندسية – شنط دراسية لجميع المراحل – ملابس طلبة الجامعات – ملابس رياضية – مستلزمات المدارس الخاصة).
وعقب الإفتتاح تفقد محافظ الغربية أجنحة المعرض للاطمئنان على إحتوائه على كافة المستلزمات الدراسية وإنخفاض أسعارها مقارنة مع نظيرها في الأسواق ، حيث وجه وكيل وزارة التموين بعمل حملات تفتيشية على المعرض بصفة مستمرة للتأكد من الإلتزام بالأسعار التي تم وضعها وعدم تغيرها ، مشدداً على الإعلان عن الأسعار قبل وبعد التخفيض في مكان واضح للمواطنين.
 كما ألتقى بالمواطنين وأدار معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول الأسعار الموجودة بالمعرض والذى تم إنشاؤه خصيصاً لخدمة محدودي الدخل تيسيراً عليهم ، حيث أكدوا أن الأسعار في متناول الجميع وأقل من الأسعار بالأسواق والمحال الخارجية.
وألتقى أيضاً بالعارضين في المعرض وأكد لهم أن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم من أجل توفير أسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع الصالح العام للمواطنين ، ومطالباً بتنوع درجات المعروضات وأسعارها حتى تناسب جميع فئات المجتمع ، مشيراً إلى تعاون المحافظة التام مع جميع الجهات بما يأتي بالنفع على المواطنين وتخيف العبء عنهم.



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل