محافظ الغربية لأوائل الثانوية العامة: رفعتوا رأس المحافظة وشرفتم أولياء أموركم

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة لآيات الذكر الحكيم، واستعراض فقرات فنية مقدمة من فريق كورال مديرية التربية والتعليم .
أعقبها كلمة وكيل وزارة التربية والتعليم التي قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على دعمه ورعايته للعملية التعليمية بالمحافظة.
وألقى محافظ الغربية كلمه ،قدم فيها الشكر لجميع أولياء الأمور على تقديمهم الرعاية الكاملة لأبنائهم، حتى وصلوا إلى درجات التفوق، كما قدم التهنئة للطلبة الأوائل على تميزهم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية والمحافظة. معرباً عن امتنانه وفخره بهم لجعل محافظة الغربية في المراكز المتقدمة، وأيضا قدم الشكر لهيئة التدريس بمديرية التربية والتعليم بالغربية ،مؤكداً على أنهم فخراً للمحافظة.
وحث المحافظ الطلاب ، على التفوق الدائم والحصول على المراكز الأولى في حياتهم الجامعية ،وممارسة الأنشطة، واكتساب الخبرات من المجتمع الجامعي.

شمل التكريم ،المركز الأول للطالبة مريم محمود أحمد إسماعيل المركز الأول مكرر علمي علوم ، إدارة السنطة التعليمية، والطالب أشرف أحمد أبو عريضة المركز الثالث مكرر علمي رياضة ، إدارة بسيون التعليمية، والطالب عبد العاطي سلطان عطية عيسى رحاب المركز الثالث مكرر علمي رياضة، إدارة كفر الزيات التعليمية.

ومن جانبهم أعرب أولياء الأمور بسعادتهم بتكريم محافظ الغربية لأولادهم 
واختتم الحفل، بتكريم الطلاب الأوائل، بشهادات تقدير وهدايا عينية وصور تذكارية مع الطلاب وأولياء الأمور




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل