هيرمس
شايل جيل
أحمد عزت..طبيب مصري يناقش قضايا صحة المرأة العربية عبرالسوشيال ميديا

بحضور طاغ عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة يطل علينا الطبيب المصري الذي يحمل في كلماته معانِ كثيرة وفي طايتها معلومات ثرية تناقش قضايا المرأة التي قرر أن يقدم لها محتوى ذو قيمة يقودها إلى عالم واسع من المعرفة، ويلبي احتياجاتها.

اهتم الدكتور أحمد عزت علي، بتقديم فيديوهات تخاطب المرأة العربية عبر "فيس بوك" ثم انطلق إلى العديد من المنصات الأخرى مثل "تيك توك" و"انستجرام" و"يوتيوب"، حيث حملت فيديوهاته وما يقدمه من محتوى الكثير من المعلومات إلى المرأة لتصل إلى كافة الطبقات المختلفة.


حققت فيديوهات طبيب النساء َوالتوليد المصري الذي يعول ثلاثة أطفال هما فريدة وليلى ونوح، ملايين المشاهدات وحصدت مئات الآلاف من التفاعل والأسئلة، ليضع نفسه بين الشخصيات المؤثر في قضايا المرأة الصحية.

اعتمد "عزت"، الذي ولد بمحافظة البحيرة بمصر في 22 أبريل عام 1991 في حديثه على بساطة المعلومة الطبية التي تخص المرأة والطفل وتميز في طريقة توصيلها إلى كل فئات المجتمع ليواجه سيل من التفاعل عبر كافة منصات السوشيال ميديا.

وساهمت زوجة "عزت" السيدة أسماء حسين عيد، في تنفيذ المحتوى الذي يقدمه ودعمته للاستمرار في تناول القضايا التي تهم المرأة والطفل وتهتم بالصحة النفسية والعضوية لهما.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق