هيرمس
شايل جيل
بتخفيضات تصل إلى 50 %.. تعرف على أسعار المقابر في القاهرة

يمكننا توفير مقابر للبيع في نطاق القاهرة والمناطق المحيطة، فلدينا خبرة خبيرة في مجال بناء المقابر والبيع والشراء والاستبدال أيضًا، كما أننا نسعى لتوفير كافة متطلبات العملاء من إخراج التصاريح وتوفير مغسلين للنساء والرجال، والمقابر يمكن توفيرها بأي مساحة واللحود بالمقاسات التي تريدونها، وأهم ما يميزنا المصداقية في التعامل وتوفير كل ما يتم الاتفاق عليه مع العملاء.


مقابر للبيع

يمكنكم الحصول على مقابر و مدافن للبيع وجبانات بجميع المساحات من خلالنا، وسوف نقوم بتسجيل المقابر في الشهر العقاري وإنهاء التراخيص في وقت سريع جدًا، كما أننا نوفر المقابر كاملة التشطيب ونصف تشطيب كما يرغب كل عميل، وجميع المقابر بمحاطة بأسوار عالية وعليها رسومات وزخارف إسلامية قديمة، كما أن جميع البوابات حديدية لزيادة الأمان.

ويوجدلدينا حراسة طوال اليوم للمقابر لتجنب تعرضها للسرقة والنهب، ولدينا فريق يتميز بالاحترافية لإدارة المدافن والمقابر ويقوم بكل التشطيبات اللازمة وإخراج التراخيص في أسرع وقت وأي إجراءات قانونية يقومون بها بشكل سريع لتسهيل الإجراءات على العملاء.

مدافن للبيع

نظرًا للأقبال الكبير على شراء المدافن والمقابر من خلالنا وفرنا الكثير من المميزات لعملائنا الكرام، ومن هذه المميزات:

  • نوفر للعملاء إمكانية اختيار المكان الذي يريدون وبالمساحات المختلفة.
  • نوفر للعملاء التصميم الذي يفضلون وبها عين مخصص للرجال وعين للنساء.
  • الأسعار الخاصة بالمقابر متفاوتة لتناسب جميه فئات المجتمع وإمكانيات العملاء.
  • جميع الإمكانيات والخدمات متاحة لجميع العملاء.
  • إمكانية طلب المدفن بتشطيب كامل أو نصف تشطيب حسب الحاجة.

مقابر العبور

نحن كشركة متخصصة يمكننا توفير لعملائنا الأعزاء مقابر في العبوروفي جميع المناطق، فلدينا جبانات ومقابر في كل مكان، لذلك يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء 24ساعة في اليوم و7أيام في الأسبوع وتحديد المكان المراد شراء مدافن فيه وسوف نوفرها في أسرع وقت ممكن، كما أن ممثلي خدمة العملاء جاهزين للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة التي تجول في خاطركم بشكل مفصل ودقيق فهم يتميزون بسعة الصدر واللباقة.

ويمكننا توفير تربي في اي وقت في معظم المقابر ويتم التجهيز بشكل سريع للمدفن فور الإبلاغ، كما أن الدفن يتم بالطرق الشرعية ودون أي تحريف، ويوجد مغسل للرجال ومغسلة للنساء وجميعهم يعملون وفق السنة، جميع الإجراءات سوف تتم في أسرع وقت وبالشكل المطلوب.

مقابر للبيع بمحافظة القاهرة

أسعار المقابر في محافظة القاهرة تزيد أسعارها يوم بعد يوم، لذلك انتهز الفرصة الآن وتواصل معنا للحصول على مدافن للبيع بأسعار مناسبة جدًا لن تجدها في أي مكان آخر، كما أننا نقوم بتوفير كافة الخدمات التي تريدونها، وجميع المقابر مستوفيه الأوراق ويتم تسجيلها في الشهر العقاري مباشرة باسم العميل ودون أي مجهود من العملاء.

تتميز المقابر بأنها محاطة بأسوار عالية للحماية، وبها أبواب حديدية وعليها حراسة طوال الوقت لحماية المقابر وحفظ حرمة الميت، والمقابر محاطة بالأشجار والزرع لتلطيف الجو وتنظيفه من الملوثات، ويمكنك زيارة المقابر الخاصة بك في أي وقت والجلوس الوقت الذي تريده بجوار أحبابك حيث أننا وفرنا مكان مناسب للجلوس بهدوء وفي سكينة.

أسعار المقابر

أسعارنا مناسبة جدًا لجميع فئات المجتمع وفي متناول يد الجميع، كما أن الأسعار يتم تحديدها حسب المساحة ومستوى التشطيبات المطلوب والخدمات الإضافية التي يرغب بها كل عميل ومكان المدفن من أهم عوامل تحديد السعر، ولكن على كل حال جميع المقابر لدينا تابعة لجهاز المدينة الموجود بها المقابر، ويوجد تخفيضات قد تصل إلى 30% إلى 50% على معظم المقابر حتى يستفيد الكثير من الأشخاص ويستطيعون شراء المقابر التي يريدونها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق