هيرمس
شايل جيل
مؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات بجامعة الجلالة يومي 20 و21 فبراير الجاري

تنظم جامعة الجلالة برئاسة الدكتور أشرف حيدر غالب القائم بأعمال رئيس الجامعة، فعاليات مؤتمر البحر الأحمر للنقل البحري واللوجستيات (RSMTL)، وذلك بمشاركة وزراء النقل، وممثلين تجاريين للدول المُطلة على ساحل البحر الأحمر، ورؤساء موانئ وشركات عاملة في قطاع النقل البحري. 


يعقد المؤتمر يومي 20 و21 فبراير الجاري، برعاية الاستاذ الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، والفريق كامل الوزير، وزير النقل.
 
من جانبه، التقى الدكتور أشرف حيدر غالب، بالدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لبحث الاستعدادات والتجهيزات النهائية للمؤتمر، بالإضافة إلي تفعيل مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون العلمي والبحثي بين الجانبين، وذلك بحضور الدكتور عادل بلال نائب رئيس الأكاديمية لشئون التعليم، والدكتورة مني مراد، رئيس اللجنة التنظيمية بالمؤتمر، وشادي هداية مدير قطاع الاتصال المؤسسي بالمؤتمر.

وخلال اللقاء، جري مناقشة التعاون المشترك في مجالات التدريب والبحوث والاستشارات، وذلك لتكوين قاعدة بيانات مشتركة بينهما، بالإضافة إلى الاشتراك في المشروعات البحثية والرسائل العلمية.

كما شملت الاتفاقية بين جامعة الجلالة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، علي التعاون في برامج الأنشطة الطلابية، والعمل على تبادل المعلومات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتبادل أعضاء هيئة التدريس.

يذكر أن جامعة الجلالة احدى الجامعات الأهلية، التي تم افتتاحها بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل عامين، كواحدة من أهم الجامعات الأهلية الرائدة، التي تطبق نظاما تعليميا عالي الجودة، مما يجعلها واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية للطلاب المحليين والدوليين.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق